كيف يتم تحديد أفضل طريقة لزرع الشعر؟
نوشته شده توسط : علی

زراعه الشعر فی ايران

بمجرد اتخاذك قرارًا محددًا بشأن زراعة الشعر ، اقرأ عن طرق الزرع المختلفة للحصول على المعلومات التي تحتاجها. في جلسة التشاور مع أطباء الجلد ومصففي الشعر في العيادة ، سيتم فحص حالة الصلع وبنك شعرك بطريقة متخصصة وسيقترح عليك الاستشاري أفضل طريقة لزرع الشعر.

بالطبع ، يتم اختيار أفضل طريقة بتوافق الآراء ، ومن حقك اختيار طريقة زراعة الشعر.

ما هي طرق زرع الشعر؟

لحسن الحظ ، فإن طرق زراعة الشعر متنوعة للغاية ، وقد مكّن ذلك المزيد من المتقدمين لزراعة الشعر من تلقي عمليات زرع شعر فعالة عالية الكثافة. الفرق الرئيسي بين طرق زراعة الشعر المختلفة هو طريقة وتقنية التطعيم. على سبيل المثال ، في طريقة FUT ، يتم الحصاد في شكل شريط ، وفي طريقة FIT ، نستخرج البصيلات في شكل واحد.

تذكر أن هناك قاعدة عامة حول زراعة الشعر:

كلما كان التطعيم أفضل ، كان زرع الشعر أفضل.

من بين الطرق الحديثة والمعيارية لزرع الشعر ، تعد طريقة FUT هي الأقدم وأسلوب MicroFIT هو أحدث طريقة في إيران. في ما يلي ، نريد أن نقدم شرحًا موجزًا ​​حول كل طريقة من طرق زراعة الشعر ودراسة مزاياها وعيوبها. بهذه الطريقة ، يمكنك اختيار أفضل طريقة لزراعة الشعر بنفسك من خلال قياس هذه النقاط.

لقد شرحنا المزيد عن طرق FUT و FIT لأن هاتين الطريقتين هي أساس طرق زراعة الشعر الأخرى.

هل FUT أو زراعة الشعر المستقيمة هي أفضل طريقة لزرع الشعر؟
في الماضي ، عندما تحدثنا عن عمليات زرع الشعر ، تذكر الجميع على الفور جروح الضمادة. جرح الشريط هو العلامة الرئيسية لزرع شعر FUT. في هذا الإجراء ، يزيل الطبيب شريطًا من الجلد من خلف أو فوق أذنك. ثم ، تحت المجهر ، يستخرج البصيلات في شريط الجلد ويحببها وجهاً لوجه في المناطق الفارغة من فروة الرأس.

اقرأ هذه المقالة أيضًا
زراعة الشعر
عندما تم اختراع طريقة FUT ، كانت أفضل طريقة لزرع الشعر. مع اختراع طريقة FIT والأساليب الأحدث مثل SUT و Micro FIT ، انخفض عدد مراوح هذه الطريقة ، لكنها لا تزال معروفة كواحدة من أكثر الطرق فعالية لزرع الشعر في العالم.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 246
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 17 ارديبهشت 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: